كلية المواكب الدولية

 
تفاقية تعاون علمي……..
انه بتاريخ اليوم الاحد الموافق 2023/1/22 وبقاعة الاجتماعات بمكتب عميد كلية المحاسبة بجامعة غريان تم توقيع اتفاقية تعاون علمي بين كلية المحاسبة غريان وكلية المواكب الدولية للعلوم الإدارية والمالية بطرابلس وحضر مراسم حفل توقيع الاتفاقية كلا من:-
د حسين خليفة الكدي عميد كلية المحاسبة..
د خالد احمد الطيف رئيس قسم تحليل البيانات.
د حنان محمد المعيوفي وكيل الشؤون العلمية بالكلية.
د خالد ابوالنور حسين رئيس قسم التمويل والمصارف.
د حمزة الهاشمي المصري رئيس قسم الاقتصاد.
د سميرة منصور احمد رئيس قسم الادارة.
أ احمد سالم الضبع مسجل عام الكلية.
وعن كلية المواكب الدولية للعلوم الإدارية والمالية بطرابلس..كلا من :-
م علاء الدين مختار حيدر رئيس مجلس الادارة.
د سليمان سعيد دوغة عميد الكلية..
د عبدالخالق الهدمي مدير مكتب ضمان الجودة.
ا.د عبدالحفيظ كريم عضو هئية التدريس بقسم المحاسبة.
د امحمد بن طالب عضو هئية التدريس بقسم الادارة
أ محمد عبدالرحمن رئيس قسم اعضاء هيئة التدريس.
أ الهادي الزطريني منسق الجودة بقسم المحاسبة……
كما حضر مراسم حفل توقيع الاتفاقية وبدعوة رسمية ا.د خالد المختار الفار وكيل الشؤون العلمية بجامعة صبراته سابقا، واستاذ الدراسات العليا بجامعة الزاوية ،والمستشار الاكاديمي لدى الكلية
حيث إفتتح عميد الكلية الدكتور حسين الكدي هذا اللقاء ورحب بكل الضيوف وعلى رأسهم الدكتور سليمان دوغه عميد كلية المواكب الدولية، موضحاً في حديثه بأن أعضاء وموظفي كلية المحاسبة مرحبين جداً بهذه الاتفاقية مع كلية تعد من المؤسسات الممتازة والمتحصلة على الإعتماد المؤسسي وعلى خطوات بسيطة لنيل الإعتماد البرامجي، وتسير على خطوات كلية المحاسبة وهذا الشيء سيعزز التعاون المشترك فيما بينهم ويدفع بعجلة التعليم العالي على الصعيد الخاص والعام الى الأمام.
تم جاءت كلمة رئيس كلية المواكب الدولية الذي بدوره رحب أيضاً بكل الحضور ونوه على حسن الإستقبال وبأن هذه الإتفاقية تمثل إضافة وشراكة رائعة وتعمل على تحسين الأداء بشكل كبير.
من بعده كلمة وكيل الشؤون العلمية بكلية المحاسبة الدكتورة حنان المعيوف والتي وضحت أهم نقاط الإتفاقية مع رئيس قسم الإدارة.
وبعد ذلك وضح رئيس مكتب الجودة بكلية المواكب الدولية أهم المعايير التي تساعد في التسريع بمسألة الإعتماد البرامجي، ووضح أيضاً بأن هذه الإتفاقية تعد دفعة وبادرة قيمة لطرفي الشراكة.
وفي الختام أبدى كل رؤساء الأقسام العلمية بكلية المحاسبة إستعدادهم لمد يد العون بكل الجوانب العلمية لكل قسم، وبأنهم يتطلعون لإعداد ورش عمل وندوات تزيد من قوة التعاون وتفتح المجال أكثر لتبادل الخبرات والمعلومات فيما بينهم.
ولا ننسي ان نتقدم بالشكر الجزيل الي الاستاذ الدكتور عبدالحفيظ كريم للجهود التي بذلها من اجل اتمام هذه الاتفاقية .