مكتب الشؤون الإدارية والمالية
مكتب الشؤون الإدارية والمالية
نبذة عن المكتب
من مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية كلية المواكب الدولية للعلوم الادارية والمالية هي :
- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة.
- فتح السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها ، وتنظيم تداولها بين المختصين.
- إعداد مشروعات الميزانيات التسييرية ، وفقاً للأسس والقواعد وتنفيذ الميزانيات المعتمدة للكلية.
- القيام بتقديم كافة الخدمات للعاملين بالكلية وفقاً لأحكام القانون رقم (19) لسنة 1428 ميلادية ولائحته التنفيذية.
- توفير احتياجات الكلية من المعدات والتجهيزات المكتبية والعلمية و من أثاث ومعامل وأجهزة حاسوب وغيرها من الاحتياجات ذات العلاقة بعمل ونشاط الكلية .
- توفير احتياجات الكلية من مواد القرطاسية ومستلزمات التشغيل وغيرها .
- القيام بكافة الأعمال المتعلقة بالمشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة ، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال اية عيوب أو مخالفات .
- تنفيذ التشريعات السارية في مجال المشتريات والمخازن .
- التأكد من التزام السجلات والدفاتر المخزنية ، وإجراء القيودات اللازمة أولاً بأول ، بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة بها.
- التأكد من توفير كافة الإجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن .
- المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .
- إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب .
- المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج الكلية .
- إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية ذات علاقة بنشاط المكتب الشؤون الإدارية والمالية.