كلية المواكب الدولية

مكتب الشؤون الإدارية والمالية

مكتب الشؤون الإدارية والمالية

نبذة عن المكتب

من مهام إدارة الشؤون الإدارية والمالية كلية المواكب الدولية  للعلوم الادارية  والمالية هي :

  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بشؤون العاملين من حيث إعداد الملاك الوظيفي وشؤون التعاقد والتعيين والترقية والندب والإعارة والخدمة وغيرها من الأعمال الخاصة بها وفقاً للتشريعات النافذة.
  • فتح  السجلات والملفات الشخصية للعاملين ، والمحافظة على سرية محتوياتها ، وتنظيم تداولها بين المختصين.
  • إعداد مشروعات الميزانيات التسييرية ، وفقاً للأسس والقواعد وتنفيذ الميزانيات المعتمدة للكلية.
  • القيام بتقديم كافة الخدمات للعاملين بالكلية وفقاً لأحكام القانون رقم (19) لسنة 1428 ميلادية ولائحته التنفيذية.
  • توفير احتياجات الكلية من المعدات والتجهيزات المكتبية والعلمية و من أثاث ومعامل وأجهزة حاسوب وغيرها من الاحتياجات ذات العلاقة بعمل ونشاط الكلية .
  • توفير احتياجات الكلية من مواد القرطاسية ومستلزمات التشغيل  وغيرها .
  • القيام بكافة الأعمال المتعلقة بالمشتريات والتأكد من مطابقتها للمواصفات المحددة  ، واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال اية عيوب أو مخالفات .
  • تنفيذ التشريعات السارية في مجال المشتريات والمخازن .
  • التأكد من التزام  السجلات والدفاتر المخزنية ، وإجراء القيودات اللازمة أولاً بأول ،  بطاقات الأصناف وتسجيل الأصناف الموردة والمصروفة بها.
  • التأكد من توفير كافة الإجراءات ومستلزمات الأمن والسلامة بالمخازن .
  • المشاركة في أعمال اللجان وفرق العمل ذات العلاقة بنشاط المكتب .
  • إعداد تقارير المتابعة الدورية والسنوية عن نشاط المكتب .
  • المشاركة في الحلقات الدراسية والندوات والملتقيات العلمية ذات العلاقة بنشاط المكتب بالداخل والخارج الكلية .
  • إعداد التقارير المالية الدورية والسنوية ذات علاقة بنشاط المكتب  الشؤون الإدارية والمالية.